بديهي. سخي. سهل.

  تبلغ مساحة الملاذ الرائع Six Senses Spa 1500 مترًا مربعًا، بما في ذلك 11 غرفة معالجة وحمامين وصالتي ألعاب رياضية: إحداهما مخصصة للنساء فقط. ستأخذك المصاعد في كل طابق مباشرة إلى ذاك الملاذ الذي سيثير حواسك. تضم قائمة Six Senses مجموعة من العلاجات المميزة بالإضافة إلى العلاجات ذات الطابع المحلي الاستثنائي، والتي تقوم على الخصائص المفيدة للتوابل العربية الغنية والتمور الصحراوية الكبيرة. في بيئة جميلة ذات طابع خيالي. جميع المدلكين ذوي المهارة العالية يتم تدريبهم بواسطة Six Senses للمعالجة بشكل متميز وحسي وخبير ومخصص تمامًا ليتوافق مع الأذواق والتفضيلات لكل شخص على حدة. للجسم والعقل والروح. للتهدئة واستعادة النشاط والحيوية. للرجال والنساء. تدليل مثالي. معالجون خبراء. أكلات خفيفة ورائعة في المنتجع الصحي. Six Senses بفندق Symphony Style Hotel Kuwait: ملاذ فائق الروعة سيجعلك شخصًا مختلفًا تمامًا.

تخلص من السموم بجسمك

تخلص من السموم بجسمك

باقة مخصصة لتخليص الجسم من السموم إما ليوم واحد أو لثلاثة أيام، والتي تشمل الاستشارة الخبيرة فيما يتعلق بالصحة، وأنشطة اللياقة البدنية المخصصة، والمعالجة الصحية لتخليص الجسم من السموم، ونصائح التغذية، وبالطبع المشروبات الفريدة المخصصة لتخليص الجسم من السموم وخاصة التركيبات.

للتخلص من السموم بالجسم Six Senses Spa حجز باقة

عرض الفندق والمنتجع الصحي

عرض الفندق والمنتجع الصحي

دلل نفسك من خلال عرض المنتجع الصحي الخاص الذي نقدمه لك والذي يشمل الإقامة لليلة واحدة في إحدى غرف Symphony، والإفطار في مطعم Cucina أو من خلال خدمة الغرف، وخدمة النقل من وإلى المطار، وتدليك متميز فاخر في Six Senses لمدة 50 دقيقة.

حجز عرض الفندق والمنتجع الصحي

Indulgent. Instinctive. Inspired.

  Six Senses Spa, a stunning 1,500 square metre sanctuary, including 11 treatment rooms, two hamams, and two gyms: one for women only. Lifts on every floor taking you straight to the sensational sanctuary. The famous Six Senses menu, signature treatments alongside exceptional locally inspired therapies based on the beneficial properties of rich Arabic spices and plump desert dates. In a beautifully conceived environment. All highly skilled masseuses are trained by Six Senses to deliver a unique, sensory experience, totally personalised to suit individual tastes and preferences. For body, mind and spirit. To sooth, restore and replenish. For her and for him. Pampering perfection. Expert therapists. Light and lovely spa cuisine. Six Senses Spa at Symphony Style Hotel Kuwait: truly beautiful escapism for a whole new you.

Detox yourself

Detox yourself

A one-day or three-day tailor-made detox package that includes an expert wellness consultation, bespoke fitness activities, detox spa treatment, nutritional advice and of course the unique toxin ridding specially formulated shakes.

Book Six Senses Spa detox

Hotel & Spa Package

Hotel & Spa Package

Indulge yourself with our special spa offer which includes one night in a Symphony Room, breakfast in Cucina or via room service, airport transfers, and a luxury signature 50 minute massage at Six Senses.

Book hotel & spa package